ملتقى العناكب

انت زائر الرجاء التسجيل

منتدى العنكبوت الى الجميع العناكب


    إقبال السعوديات علي فنادق جدة بعد تفعيل قرارالإقامة دون مح

    شاطر
    avatar
    عنكبوت
    المدير العم للمنتدى
    المدير العم للمنتدى

    ذكر
    عدد الرسائل : 48
    احترام قوانين المنتدى :

    إقبال السعوديات علي فنادق جدة بعد تفعيل قرارالإقامة دون مح

    مُساهمة من طرف عنكبوت في الثلاثاء فبراير 19, 2008 3:47 am

    لندن ـ القدس العربي الرياض ـ وكالات: تشهد فنادق جدة إقبالا متزايدا من قبل السعوديات بعد تفعيل القرار الذي أصدرته وزارة التجارة والصناعة يسمح للمرأة بالإقامة في فنادق المملكة دون محرم شرط حملها للبطاقة الشخصية.
    وقال مسؤولو عدد من الفنادق أن موظفي الاستقبال يتلقون اتصالات غير مسبوقة وبكثافة غير معهودة في سبيل معرفة الإجراءات المطلوبة لسكن السيدات، فيما بدأت 4 فنادق بتفعيل القرار.
    وقال مسؤولو الاستقبال ببعض فنادق جدة إن قرار الوزارة وصل إلي إدارات الفنادق مطلع الأسبوع الماضي، وإن الحجوزات بفنادقهم بدأت تواجه سيلا من الاتصالات لمعرفة مدي تطبيقه، وزمن التنفيذ، ومتطلبات السكن وفق القرار الجديد ، بحسب تقرير أعده الصحافي حسن السلمي ونشرته صحيفة الوطن السعودية الأحد.
    وقال محمد زين الدين، مسؤول حجوزات بفندق كبير بجدة إن إدارة الفندق عمدت الاستقبال بتفعيل القرار مطلع الأسبوع الماضي، وأن الفندق بدأ في تسكين 5 سيدات، بمعدل سيدة كل يوم، وعن أبرز مبررات سكن هؤلاء السيدات قال 3 سيدات طلبن السكن في الفندق بالبطاقة الشخصية وبدون محرم لظروف عمل، أما الأخريان فكانتا تعدان لتنفيذ وترتيب حفلات خاصة بهما في قاعات الحفلات بالفندق .
    وأضاف زين الدين أن الاستقبال تلقي اتصالات غير مسبوقة وبكثافة عالية في سبيل معرفة الإجراءات المطلوبة لسكن السيدات، وأن كثيراً من المتصلات لا يحملن البطاقة الشخصية، وأكدن أنهن سيتوجهن للأحوال المدنية لاستخراج البطاقة، وأشار إلي السعادة البالغة التي بدت علي جميع المتصلات، حيث ذكر بعضهن أنهن غير مصدقات لما سمعنه بأن لديهن القدرة علي السكن دون محرم.
    من جهتها، أشارت مسؤولة الاستعلامات بفندق اخر إلي أن إدارتها بدأت في تفعيل قرار وزارة التجارة، وتسكين السيدات دون محرم، وأن هناك حالة تسكين واحدة يوميا بالفندق منذ أسبوعين تقريبا، أي ان هناك ما معدله 10 حالات تسكين.
    avatar
    يا الله
    مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 130
    احترام قوانين المنتدى :

    رد: إقبال السعوديات علي فنادق جدة بعد تفعيل قرارالإقامة دون مح

    مُساهمة من طرف يا الله في الأحد يونيو 21, 2009 7:05 pm

    اههههههههههههههههه

    من السعوديين

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يونيو 20, 2018 3:40 am